منتدى المسلسلات الهندية bollywood series
أهلا وسهلا بك في المنتدى الرسمي والأول للمسلسلات التركية

تسجيلك شرف كبير لنا ,

ونتمنى لك قضاء اجمل الأوقات معنا

الإدارة !!

أهلا وسهلا بك في المنتدى الرسمي والأول للمسلسلات التركية

تسجيلك شرف كبير لنا ,

ونتمنى لك قضاء اجمل الأوقات معنا

الإدارة !!

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

descriptionhii2الكعب عالى على استايل منووووووله ههههههههههههههه

more_horiz

مرحبا لكل البنات لهون انا جبتلكم جزم رياضيه لعيونكم وخص نص لمنال من شان ما تحتار وتلبس كعب عالى وانتم عارفين مضار كعب عالى والمفروض كعب عالى فقط فى مناسبات بس مو متل بعض ناس بتروح على ملاهى كمان بكعب عالى وهى عارفه حالها احم احم هههههههههههههههههههههههه
يلا اختاروا البعجبكم من جزم رياضيه وان شاء الله ماراح نختلف بسعر هههههههههههههههه
يعنى راح اعملكم خصم خاص الكم هههههههههههه:lol!: :lol!:

الكعب عالى على استايل منووووووله ههههههههههههههه 3

الكعب عالى على استايل منووووووله ههههههههههههههه 4

الكعب عالى على استايل منووووووله ههههههههههههههه 5

الكعب عالى على استايل منووووووله ههههههههههههههه 6

الكعب عالى على استايل منووووووله ههههههههههههههه 9
طبعا هاد مو معروض للبيع لان انا اعطيته لمنال هديه منى الها هى بتحب هاد استايل من شان هيك ماحدا يختاروا هاد فقط لمنال حصريا الها هههههههههههههههههههه:lol!: :lol!:

الكعب عالى على استايل منووووووله ههههههههههههههه Thumb_ffoots01318200845135

الكعب عالى على استايل منووووووله ههههههههههههههه 8facf2b000baa8554dec441df06517a5

الكعب عالى على استايل منووووووله ههههههههههههههه 125135_1199114210

الكعب عالى على استايل منووووووله ههههههههههههههه 966c088dc2f925772ed1f7de92666a87

الكعب عالى على استايل منووووووله ههههههههههههههه 7ammil_871_503082-lrg-in

الكعب عالى على استايل منووووووله ههههههههههههههه Vans

الكعب عالى على استايل منووووووله ههههههههههههههه Vans62

الكعب عالى على استايل منووووووله ههههههههههههههه 218---2---tn_puma_rpt_2

الكعب عالى على استايل منووووووله ههههههههههههههه 218---2---6_2_puma_forever_fresh

الكعب عالى على استايل منووووووله ههههههههههههههه B2fe8f0c0d

الكعب عالى على استايل منووووووله ههههههههههههههه 1733-229165-p

الكعب عالى على استايل منووووووله ههههههههههههههه Get-5-2008-do7a_com_re13va6w

الكعب عالى على استايل منووووووله ههههههههههههههه Guc082w-121830_a3n30_9042_p

descriptionhii2رد: الكعب عالى على استايل منووووووله ههههههههههههههه

more_horiz
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله موديلات و بوات روووووووووووعه
وخصوصا الحصري تبع منولي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمووووووووووووووووو على ذوقك بس اكيد رح نختلف بالسعر يا بخيلة
انتي بخيله وانا بعرفك منيح هههههههههههههههههههههههههههههههه
تحياتي الك نانو خان ههههههههه

more_horiz
يعني بدك ياها حرب يا حلوة طيب يا انا يا انتي هههههههههههههههههههههههههه قال بوط رياضة قال رح خليكي تحبي الكعب العالي و تبطلي تحكي عن بوط الرياضة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بتشوفي عيوني قال خصوصي لمنال ليش انا اشتكيتلك هههههههههههههههههههههههههه يعني و ميشان البوط انا رح اختار واحد يلبقلك هههههههههههههههههههههههههههههههههه بس امانة لازم تلبسيه و تطلعي فيه مع شي فستان سواري بيجي كتير فاشن هههههههههههههههههههههههههههههههههههههالكعب عالى على استايل منووووووله ههههههههههههههه Vans62هههههههه

more_horiz

ممرحبا منال احم احم
بدك ايانى البس بوط هاد على فستان سواري اى منال هاد زووووءك مو زووووووءكى هاد فاشن تبعك غير شكل منال انا لما بدى البس فستان سوارى بلبس كعب 10 امتار مو بوط هههههههههههههههههه
بعدين انا خايفه على عمود الفقرى تبعك منوله انتى بتقولى الى انك مابتعرفى تمشى الا بكعب هاد ادمان كعب عالى لازم اتخففى من شان ظهرك ورجليكى وانا لانى بحبك بدى اياكى تلبس بوط رياضه هههههههههههه من شان صحتك ياماما ههههههههههه بس ميسو مو خايفه عليكى قدى هههههههههههههههههههههههههههه ياميسو خافى على ظهر منال دايما تشتكى منال من ظهرها وانا واعوذ بالله من قولت انا عرفت السبب وجع ظهرها كعب عالى هو السبب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لهيك ياميسو خليكى معى وساعدينى لخلى منال ترمى كعوب عالى وتلبس بوط رياضه من شان ظهرها ومن شان صحتها ههههههههههههههه
تحياتى الك ياعمرى منال وخليكى لميسو حبيبتك
نانو

more_horiz
منيح انك خايفة على صحتي بس مع هيك الكعب ثم الكعب ثم الكعب و غير هيك ما عندي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه و ميشان الادمان انا لي مدمنة مو انتي يعني مالك شي عندي
[size=24]بعدين هداك البوط من زوئك انتي لي حطيتيهم مو انا و انا ما طلبت منك تحطيلي هيك ابواط ههههههههههههههههههههه هدا خيارك لحالك بدك تلبسيني ياهم غصبن عني ما حزرتي مالك شي عندي نفقنا[/size]

more_horiz
اهااااااااا بحب اقولك يا نانو يا حكيمة شو رائيك تخلي النصائح لحالك لانو ما راح تقدري تغيري راينا انا ومنال حول الكعب العالي عاجبنا يا ستي وانت مالك مو معقول لتكوني عندك عقدة من الكعب العالي ههههههههههههههه مثلا سقطتي على راسك في الشارع . التوت رجلك وانكسرتي حبيبتي اذا عندك مشكل هيك فلا تترددي في انك تقولينا بردك احنا صحباتك راح نحاول نساعدك لنخليك تلبسي الكعب العالي وتتخلصي من العقدة وا ذا استعصى الامر راح نشوفلك دكتور نفساني وبحب اشكرك على الاحذية الرياصية الحلوة كتير بس للاسف هي خرج بنات الاكمالية مو الجامعة هههههههههههههههههههههه يسلمولي منووووولة نانووووش

more_horiz
كرا كتير وتسلم ايدكي
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد