منتدى المسلسلات الهندية bollywood series
أهلا وسهلا بك في المنتدى الرسمي والأول للمسلسلات التركية

تسجيلك شرف كبير لنا ,

ونتمنى لك قضاء اجمل الأوقات معنا

الإدارة !!

أهلا وسهلا بك في المنتدى الرسمي والأول للمسلسلات التركية

تسجيلك شرف كبير لنا ,

ونتمنى لك قضاء اجمل الأوقات معنا

الإدارة !!

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

descriptionhii2تعالو شوفو الكعب العالي هههههههههههههه خصوصي لمنولة

more_horiz
تعالو شوفو الكعب العالي هههههههههههههه خصوصي لمنولة 101830_1215628392تعالو شوفو الكعب العالي هههههههههههههه خصوصي لمنولة 101830_1215628433تعالو شوفو الكعب العالي هههههههههههههه خصوصي لمنولة 101830_1215628448تعالو شوفو الكعب العالي هههههههههههههه خصوصي لمنولة 101830_1215628462تعالو شوفو الكعب العالي هههههههههههههه خصوصي لمنولة 101830_1215628478تعالو شوفو الكعب العالي هههههههههههههه خصوصي لمنولة 101830_1215628504تعالو شوفو الكعب العالي هههههههههههههه خصوصي لمنولة 101830_1215628517تعالو شوفو الكعب العالي هههههههههههههه خصوصي لمنولة 101830_1215628530تعالو شوفو الكعب العالي هههههههههههههه خصوصي لمنولة 101830_1215628580تعالو شوفو الكعب العالي هههههههههههههه خصوصي لمنولة 101830_1215628591

descriptionhii2رد: تعالو شوفو الكعب العالي هههههههههههههه خصوصي لمنولة

more_horiz

مرحبا ميسو قمرى
شو ميسو انتى كمان عم اتجاكرينى انا بدى مصلحتكم كعب عالى اله مضار مو منيح على صحتكم ههههههههههههههههههههه
بعدين انا قلت ميسو لمنال حس عينها اشوفها منزله موضوع عن كعب عالى ترجعى انتى اتحطى موضوع عن يلى مايتسمى كعب عالى بدك تطلع منال عن طوعى ههههههههههههههههههه
انا قلت مافى كعوب عاليه فيه بوط رياضه وبس ههههههههههه
من شان هيك راح انزل موضوع عن كعب عالى وبوت رياضه يا انا يا منال فى هاد القسم هههههههههههههه
عموما يسلمو ميسو حلوين اكتير

more_horiz
يا سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام لله عليكي يا ميساتي رفيقة و اخت عن جد ههههههههههههههههههههههههههه يسلموووووووووووووووووووو انت بتعرفي زوقي بالكعوب منيح انك نزلتي هدول كتييييييييييييييييييييييييييييييييييير حلوين يا ميسا متلك خلينا نجاكر بعض الناس وههههههههههههههههههههههههههههههه لشوف ازا رح يغلبونا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماشي نسرين منتواجه يا ام بوط رياضي شكرا و الف شكرا لميساتي حبيبتي يسلمووووووووووو بعرفك ميسا زوئك كتير حلو بهالشغلات بعدين نسرين شو اطلع على طوعك ليش انا كنت بالاصل بطوعك حتى اطلع عنو شي بيضحك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عن جد قال طوعها قال بلا طوع بلا نيلة لقد اعلنا الحرب و النصر لنا ان شاء لله و لله على القوي يا نسرين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

more_horiz

شو هاد منال كبرت وصرتى تعرفى تحكى حبيبتى ههههههههههههههههههههههه
على قول مثل علميتك على حكى سبيقتينى على حكى ههههههههههههههههههههه
منال طول عمرك وانت تحت طوعى ولا انسيت انا علميتك على كعب عالى وانا راح اعلمك على بوط هههههههههههههه قال نعلن الحرب قال ليش انتى تقدرى اتجاكرينى ههههههههههههههههههه
بحسب اللله ماخلقك ههههههههههههههه (هاى مقوله منال عند تعصيب )ههههههههههههههه
منال ارجعى عن رايك بلاش انسف القسم كله ويروح منها ضحايا هههههههههههههههههه
وقد اعذر من انذر هههههههههههههههه
وهاى اخره مره اشوفك اتجيب سيره هاد ال مايتسمى كعب عالى هههههههههههههههه
تحياتى نانو حبيبت منال هههههههههههههههه

more_horiz
تعرفي في مثل جزائري يقول كبرتي يا ميمي و وليتي تخبشي هيك صاير فيكي انتي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه و انا ما حدا بيعلمني احكي يعني رح اطلعلك بكل داهية حتى بمنامك عيوني رح خليكي لما تشوفيني تخافي و تمشي الحيط الحيط و تقولي يا ربي السترة من عندك هههههههههههههههههههههههههههه

more_horiz
هههههههههههههههههههههههه صح بلشت تخبش الانوشة انا بنصحك انك تتراجعي يا نانو على فكرت البوط الرياضي قبل ما يفوت الوقت تصيرة تاكلي اصبيعك من الندم والحسرة وبحب اقلكم من فضلكم ما تخانقو في الموضوع تبعي بتعرفي يا منال انو نانو متهورة وراح تفجر الموضوع ساعتها راح طيح الفاس براس ونقول يا ريت الي جرى ماكان هههههههههههههههههههههههه

more_horiz

مرحبا منال وميسو
اول شى انا كم مره قلت الك تلبسى ضبه تبعت اسنان قبل ماتحكى معى الضبه معموله مو بس للاكل كمان على شان يطلع مخراج الحروف صح هههههههههههههههههههههه
وتصير تعرفى تحكى البسى ضبتك وتعال احكى معى ههههههههههههههههه
بعدين شو همثل هاد ما اله لا طعم ولا لون ولا رائحه هههههههههههههههههههههههه
وانا عندى مثل بقول اذا كان حبيبك سلمى سلمينى عليه ههههههههههههههههههههه
وبعدين حيط شو ست منال لسه ماعرفيتى نسرين مابتخاف من حدا الا من خالقها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وبعدين اطلعى فى منام وفى عيونى وين مابدك منال اطلعى راح تلبسى بوط يعنى راح تلبسى ههههههههههههههههههههههههههههههه
ميسو لا تقولى الى هاد الحكى قولى لمنال تلبس بوط وموضوعك ما راح يصير فيه شى وخليكى محضر خير ميسو لا تزيدها ههههههههههههههههههههه
بدل ما تردى ميسو عقلى منوله احسن وخليها تلبس بوط ببلاش منه كعب عالى

more_horiz
قال مخارج حروف قال ولك انا بعلمك تحكي عربي اصلا احنا قسم علوم اداب احنا اضلا بنعرف نحكي باغلب اللغات وكل اللهجات مو متل بعض الناس بس واحد يحكي لهجتو يصير متل الاطرش في الزفة ههههههههههههههههههههههههههههه واذا ما عجبك المتل فاحنا عجبنا وبنعرف انك ما فهمتي معناه ههههههههههههههههه وبقلك يا نانوش الحلوة بوط رياضي انسي انسي انسي بااااااااي ههههههههههههههه

more_horiz
[size=29]
انتى بدك تعلمينى الحكى ههههههههههههههههه قال بتعرفوا لغات قال ضحكيتنى هههههههههههههههههههههه من شان عرفيتى كم كلمه بفرنسى ياميسو صرتى تعرفى لغات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فرنسى لغه واحده مو لغات هههههههههههههههههههه تعرفى لهجات شو عرفك انتى با لهجات ال يسمع ويشوف يقول هاى ميسو قاموس متحرك هههههههههههههههههه مو عارفين انك ادوبك تعرفى عربى هههههههههههه ولا لغات ولا بطيخ ههههههههههههه خليها على الله بعدين احنا مو موضوعنا لغات والامثال يا فالحه ست ميسو موضوعنا هو كعب عالى ومضاره على البنت وعلى الشعب نسائيه لازم توقف هاى مهزله وبكفى اعطينا الكعب عالى اكتر من حقه وبعدين ماله بوط بكفى انه مريحه وابن ناس وعالم ههههههههههههههههههههههه
منال خلص البسى بوط بكفى تعطى كعب عالى اهتماماتك
[/size]

more_horiz
[size=24]لك شو دخلك بمنولة خلص حاج تحشري حالك بعدين شو دخل اللغات و مخارج الحروف و ما بعرف شو كمان معلش عيوني لا تزعلي و اعترفي بالخسارة انا ما بلومك ردودنا كانت قوية و لي طلع معك كتبتيه لانك ما لقيتي شي تريدي بيه علينا خلص حبي نانو لا تزعلي خيرها بغيرها بعدين ازا على اللغات لا تحكي منوب ماشي حارتنا ضيقة و منعرف بعض منيح ناس تحكي عربي عادي و ناس تانية قاعدة هيك مو فاهمة اي شي خلصنا بقى شو هاد ههههههههههههههههههههههههه قال بوط قال هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه و لله شي بيضحك مع انو اللغة عربية يلا ازا قبلتي منعملك دورة تعليم نانو شو رايك نحنا متل ما قالت ميسا قسم اداب يعني منخليكي ترقصي بالعربي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه[/size]

more_horiz
انت على طول هيك يا مدمزال نانو بتنطي من موضوع لموضوع انا بعرف ليش يا حرام انت ما بتقدري على المواجهة صح انو موضوعنا هو الكعب العالي واحنا كنا بنحكي عليه وانت الي جبتي سيرة مخارج الحروف والعربي لهيك استلقي وعدك هههههههههههههههههههههههههه وحاولي ما تتهربي واذا كان على اللغات اتحدك تعرفي احسن مني وبلا طولت لسان يا خانوم هههههههههههههههه على الفاضي اتعلمي تحكي الكلام المليان مو حكي من اجل الحكي وتعلمي كمان تركزي في موضوع واحد وللله مبين عندك تشويش ههههههههههههههههههههه الله يعينك

more_horiz
شكرا كتيير الكعب العالي حلو
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد