منتدى المسلسلات الهندية bollywood series
أهلا وسهلا بك في المنتدى الرسمي والأول للمسلسلات التركية

تسجيلك شرف كبير لنا ,

ونتمنى لك قضاء اجمل الأوقات معنا

الإدارة !!

أهلا وسهلا بك في المنتدى الرسمي والأول للمسلسلات التركية

تسجيلك شرف كبير لنا ,

ونتمنى لك قضاء اجمل الأوقات معنا

الإدارة !!

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

descriptionhii2} هام { في شأن المواضيع للمنتخبات والنوادي والاعبين يخص الاعضاء

more_horiz
السلام عليكم

بدخل بصلب الموضوع
انا سويت هالموضوع لأنبه الكل على الاعتداء في حق اي نادي رياضي او اي لاعب رياضي
او تجاوز الحدود المسموح بها

سيتم حذف الموضوع كاملا

لان يحدث مشاكل بين الاعضاء

والملحوظ ان كثررة استغلال الاعضاء للمواضيع في مهاجمه الفريقين من الطرفين
وهذا الشيئ مرفوض وغير لايق

واتمنى التقيد بالقوانين المنتدى والاخلاقيه

يعطيكم الف عافيه يارب

تقبلو خالص تحياتي ~
~~ الحنون ~ٍ~

descriptionhii2رد: } هام { في شأن المواضيع للمنتخبات والنوادي والاعبين يخص الاعضاء

more_horiz
يسلموا والهي عندك حق شكراا الك

descriptionhii2رد: } هام { في شأن المواضيع للمنتخبات والنوادي والاعبين يخص الاعضاء

more_horiz
لكن يا مدير انا عملت موضوع يخص مصر و الجزائر و عنوان الموضوع هو اعتداء المصريين على المنتخب الوطني الجزائري لم اجده موضوعي لكن الحقيقة هي ان المصريين اعتدو على حافلة المنتخب الوطني برمي الحجارة لكن لم اجد موضوعي اين هو ؟؟؟ هل تكن الادارة هي التي حذفته ارجو الاجابة ؟؟؟

more_horiz
طبعا مثل ماقلت اي شي يخص المنتخبين بـ سوء ولا حقيقه راح ينحذف الموضوع ياريما
ونحن اسفون على هالشي
لكن عشان هيك مواضيع عملت مشاكل كثيره وكبيره
والكل عارفها
وشكرا

more_horiz
يمكن المواضيع عملت مشاكل زي ما قلت يا ابراهيم بس الساكت عن الحق شيطان اخرس و انا كمان حطيت موضوعي و بالدلائل و الموضوع اتمسح بس معلش اتمسح بالمنتدى بس بالواقع ما اتمسح و نحنا ما عم نعمل مشاكل و ما جبنا شي من عندنا لي صار حقيقة

شكرا على حذفك للمواضيع
و تحيا الجزااااااائر

more_horiz
طبعا منال
خليه بالواقع افضل من انه يصير مشاكل بالمنتدى وتكلم المدير على ان القوانين تبقى هي
يعني مشاكل بالمواضيع بين الطرفين مايصلح ابدا
وانا وظيفتي امنع هالشي وانا المسؤول عنها اذا صارت المشكله لان كثرت ومابيدي غير كذا

وشكرا

more_horiz
ههههههههههه واضح ان الماتش عامل مشاكل مع ناس علي العموم تسلم ابراهيم وتحيا مصرررررررررررررررر

more_horiz
اشي ابراهيم انا موافقة بس على كل هالشي لي صار حتى لو اتمسح هون ما رح يتمسح بالحقيقة و الواضح انو بعض الناس من مصلحتهم يتمسحو هيك مواضيع يعني ميشان ما يتفضحو اكتر من هيك طيب خلص انا بتفهم الوضع حرام ما بيصير انا كمان عندي احساس خطي هادا كرم اخلاق مني و طبعا بالاول و الاخر كلنا عرب و لله يهدينا
يسلمووووووو ابراهيك الك شكرا
و تحيا الجزائر و رح ضل راسها مرفوع

more_horiz
اي الحمدالله
الله يوفق الجميع

more_horiz
يا بلادي دام خيرك ودام طيبك ودمتي في عز ورغد
يا بلادي دام مجدك ودام سعدك
بلادى تبقى دايما عالية وما عاش الليى يحطلها راسها
بلادى ساكنة فى قلبى والتاهل انشاء الله ياربى
ما تمحيه الايدى لا يمحيه الواقع
والوحدة العربية هى الاسمى
شكررررررا كتير ياعرب يا مسلمين يا اخوة[/i][/b]

more_horiz
ايراهيم عمل الموضوع علشان نتصالح ولسة في ناس عايزة نتخانق وعايزة تقيم الدنياالله يهدي الجميع

more_horiz
عندك حق سيسيل انا عملت موضوع كمان عن اعتداء المصريين عن حافة المنتخب لوطني الجزائري لكن اتمسح

more_horiz
ياريما انا قلت هالكلام موجود فوق وعدته اكثر من مره ليه مسحت المواضيع هذي ..
وشكرا ..~
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد