منتدى المسلسلات الهندية bollywood series
أهلا وسهلا بك في المنتدى الرسمي والأول للمسلسلات التركية

تسجيلك شرف كبير لنا ,

ونتمنى لك قضاء اجمل الأوقات معنا

الإدارة !!

أهلا وسهلا بك في المنتدى الرسمي والأول للمسلسلات التركية

تسجيلك شرف كبير لنا ,

ونتمنى لك قضاء اجمل الأوقات معنا

الإدارة !!

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

descriptionhelp1سأرحل عن هذا المنتدى وسيكون لي عوده باأذن لله ولكن قبل رحيلي عنه سضع اخر حبر من قلمي هنا فهل من مجيب ؟؟؟

more_horiz

طبعا انا ممكن بعد كم شهر او ايام على الاغلب راح اغيب عن المنتدى >> راح ا افكم مني اشوي ههههههه

سبب الظروف

وحبيت اقول انطباعي وراأي في بعض الاشخاص

اول وحد تعرفت عليها هي نانو

بصراحه نانو عضوه اكثر من رائعه تميزت بعفويتها وصراحتها وطيبت قلبها

وبعدين اتعرفت على عمري وحياتي وصديقتي ايلين وهي مهما تكلمت عنها اعتقد ماراح افيها حقها لانها انسانه بكل معنى الكلمه

حائره الليل نهى بصراحه انسانه في قمه الذوق والجمال

سكره اسمر بحسها فيها براءه الدنيا كلها على انو انا مش متزوجه ولاعندي بنات بس بحس انو سكره اسمر بينتي

>> لاتحسبوني كبيره ههههههههه بس مع سكره بحس حالي كبيره كتير هههههههههه

سوما ليف رووووووووووووعه بااسلوبها وكلامها

واخير وليس اخر تعرفت مؤخرا على عمري مس سوما ولو انو معرفتي فيها قليله الاانو بحسها انسانه فوق الوصف

ومانسى فديت غينا الا ماحكيت معها الانادرا بس احسها قريبه لقلب يعني تنحب من اول من يعرفها

وانجي الانسانه الراقيه باسلوبها وطريقه كلامها من جد انجي رائعه

طبعا راح تقولون والشباب

الشباب كلهم فيهم الخير والبركه وتشرفت بمعرفه اسمائهم ومواضيعهم

طبعا في اوخر قلمي من جد انا اول مره ادخل هالمنتديات بشكل عام ومنتدى المسلسلات التركيه بشكل خاص

اتمنى ان قدمت لكم المفيد وان قدمت ايضا بما يليق بهذا المنتدى الرائع من روائع اقلامي

دعواتكم لي بالتوفيق

اختكم / غرآمــــــــــــ

descriptionhelp1رد: سأرحل عن هذا المنتدى وسيكون لي عوده باأذن لله ولكن قبل رحيلي عنه سضع اخر حبر من قلمي هنا فهل من مجيب ؟؟؟

more_horiz
ياخسارة المنتدى اعتقد راح يخسسسر خسارة كبيرة عشانو فقد عضوه متالقه وغالية عليه وإن شاء الله ترجعي لينا وماتتركينا مرة ثانية واحنا بننتظر ومش ناسينك وكل لحضة كنا فيها معك انحفرت بقلوبنا وبننتظر عودتك وكلنا امل انك راح ترجعي ونشوفك مرة ثانية في احسن الاحوال إذا شاء الله

وشكرا لك
أخوك المحب:
Al-Prince

descriptionhelp1رد: سأرحل عن هذا المنتدى وسيكون لي عوده باأذن لله ولكن قبل رحيلي عنه سضع اخر حبر من قلمي هنا فهل من مجيب ؟؟؟

more_horiz
سأرحل عن هذا المنتدى وسيكون لي عوده باأذن لله ولكن قبل رحيلي عنه سضع اخر حبر من قلمي هنا فهل من مجيب ؟؟؟ Icon_sad سأرحل عن هذا المنتدى وسيكون لي عوده باأذن لله ولكن قبل رحيلي عنه سضع اخر حبر من قلمي هنا فهل من مجيب ؟؟؟ Icon_sad سأرحل عن هذا المنتدى وسيكون لي عوده باأذن لله ولكن قبل رحيلي عنه سضع اخر حبر من قلمي هنا فهل من مجيب ؟؟؟ Icon_sad سأرحل عن هذا المنتدى وسيكون لي عوده باأذن لله ولكن قبل رحيلي عنه سضع اخر حبر من قلمي هنا فهل من مجيب ؟؟؟ Icon_sad
[size=18]غرووووووووووووومه انا بجد زعلت ان انتي هتغيبي عننا تاني
ورغم اني متعرفتش عليكي من فترة كبيره بس بجد حسيتك قريبه من قلبي اوووووووي
وكمان حسيتك انسانه جميله وراقيه وعندك عقل كبير اوووووي
بجد انتي هتوحشيني جداااااااااااااااااااا وهتوحشني مواضيعك اوووووووي
وربنا يوفقك في حياتك ومش تغيبي عننا كتير[/size]

more_horiz
غرام انتى عسوووووووووووولة جدا وكمان مهما غيبتى ياحبيبتى عمرمالواحد حينساكى خالص وحيفضل مكانك موجود عشان انتى شخصية مميزة جدااااااااااا

more_horiz
غرااااااام انا في الحقيقة ممكن اكون بكتب الكلام دة وانا ببكي لانك بالفعل من اجمل واحلى واروع
الصديقات الي قابلتهم في حياتي واد ايه اتمنيت انك تكوني
معايا في حياتي الطبيعية وانك تكوني صديقتي
لاني بحبك وبعتز بيكي حتى اكتر من صحباتي الي معايا في الجامعة
او في العادي واناااااااا بقولك بجد انك حتوحشيني
قووووووووووي وحقيقي نفسي تروحي وترجعي بسرعة
لاني اتعودت عليكي وتعودت اكلمك
وانا حهديلك كام بيت الشعر دول
تعبير عن حزني لانك حتغيبي علينا ......

ذرفت دموعي ووقف قلبي عن الخفقان حينما حان وقت الرحيل..
لم أعد أتمالك أنفاسي أخذت تغرق عيناي بالدموع..
وتذكرت اللحظات التي عشناها سوياً لقد مر شريط ذكرياتي معك بدقائق معدوده بدأت استرجع أولا الذكريات حين التقيت بك لأول مره..
حينها عرفت معنا الصداقة وماذا تعني الصديقه..
هي التي تكون بجانبك في فرحك وحزنك ......
وتجعل الفرح حياتك..
فما اعظم أن يكون لديك صديقه تكون بجانبك في السراء والضراء وفي الشده والرخاء..
وبعدها توقف شريط الذكرى بي إلى الوداع والفراق..
احسست بأن الدنيا لم يعد لها وجود بعد فراق وغياب أعز صديقه لدي في هذه الدنيا..
فيارب اجعل لنا بعد هذا الفراق لقاء اكيد في هذه الدنيا الواسعة..

تحياتي الى اجمل صديقة "غرآآآآآآآآآآم"

more_horiz
ممممممرحباااااااااااااااا غرامووووووووووو
بعد ما تخلينا نحبك بدك اتغيبى عنا هيك اكتير غرام وطيب ومين بدوه يضل ينزل مواضيع مدح فى اسمر وانجازات اسمر خليتنى اتشوق اتعرف على اسمرمن تحت رأس مواضيعك وبعدين معك
صديقنى انى مضديقه لانك راح اتغيبى وخايفه اطولى فى غيبه لانى اتعودت عليكى وانتى منا وفينا صرتى لا تنسى عليتك عليتنا عيله منتدى التركى احنا كلنا هون متل اهلك ومتل عليتك يعنى صرنا قدرك ونصيبك انا فعلا بتشكر الله انى سجلت فى هاد منتدى لانى اتعرفت على ناس طيبه متلك غرام بدى منك ترجعى بسرعه لا تطولى علينا
متل مااسمر مواضيعه باحاجه الك احنا كمان باحاجه انشوفك منوره فى منتدانا المتواضع انشوفك منوره الشات ومواضيعك منوره الاقسام
يلا ارجعى على بيتك جيبى اغراضك وارجعى على البيت جوزك
اولادك فى انتظارك اخزى شيطان يابنت بلاش اتغيبى ههههههههههههههههه
عنجد راح اشتاق الك والى مزحك وضحك تبعك بذات هاى كلمه تبعتك (ههههههههههههههه اضحكت من قلبى ) هاى جمله راح اشتاق الها ييييييييييييييييييي راح ابكى من تحت رأسك
ان شاء الله ترجعى باسلامه دير بالك على حالك مزبوط فى ناس عم ينظروكى
الى لقاء عن قريب العاجل غرام
غرام ملكه الاجرام سأرحل عن هذا المنتدى وسيكون لي عوده باأذن لله ولكن قبل رحيلي عنه سضع اخر حبر من قلمي هنا فهل من مجيب ؟؟؟ Icon_sad

more_horiz

راح نشتاقلك اكتييييييييييييييييييييير

يا ريت ما تطولى بغيابك

سأرحل عن هذا المنتدى وسيكون لي عوده باأذن لله ولكن قبل رحيلي عنه سضع اخر حبر من قلمي هنا فهل من مجيب ؟؟؟ P8S54642

more_horiz

لالالالالالا
يا غرام
هيك يعني المنتدى حتطفى نوره
بسبب رحيلج عنه
وانشاؤ الله ترجعي لنا بالسلامه والصحه والامان والحب
وان انشاء الله ضروفج كلها تنحل
ولو انو انا ما تعرفت عليج
بس بحس انو انتي بنت رائعه وانسانه شفافه وبريئه
وننتظر عوددج
لا تطولي الغيبه
تفبلي تحياتي