منتدى المسلسلات الهندية bollywood series
أهلا وسهلا بك في المنتدى الرسمي والأول للمسلسلات التركية

تسجيلك شرف كبير لنا ,

ونتمنى لك قضاء اجمل الأوقات معنا

الإدارة !!

أهلا وسهلا بك في المنتدى الرسمي والأول للمسلسلات التركية

تسجيلك شرف كبير لنا ,

ونتمنى لك قضاء اجمل الأوقات معنا

الإدارة !!

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

إياد : انا فنان عن أربعة فنانين وانا مغني مشهور قبل التمثيل .

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
سارة الجميلة
f killer
فلسطين الجريحة
عاشق النيل
suher
asi
شموخ عزي في حبيبي a
lina a
مس سوما
TITANIC
وحيدة بدنيتي
princess memo
ضياء الليل
عاشقة الكوفية
زهرة فلسطين
وسيم صباح
imoula1
alito_82
يالبي الاسمر
MeEmOoO
sodfa g
غرآم تركيآ
الجازي10
عـــاشق كرستيانو
عاشقة م التركيه
khaoula48
sandy
ابتهال
عاشقة al-esmer
naomi
مريووم
kake
Al-Prince
شــــمــــع الأمــــــــل
haboush
حياة الرووح
razane
Aylin
songul §ece lover
نوسه ننوسه
@bdull@h
محبه المسلسلات التركيه
shemooo
نوارة العراق
سكون الروح
• آمـېرً آلم ـشاًعـرً ≈
% كينــدر بوينــو %
lasi
basma mohmmad
أسيرة أحلامي
لحضة وداع
صرخه غزه
ملوكي لاين
Admin
58 مشترك

descriptionhii2إياد : انا فنان عن أربعة فنانين وانا مغني مشهور قبل التمثيل .

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

المنتدى الرسمي للمسلسلات التركية ينقل لكم هذا الخبر الجديد لبطل مسلسل لحظة وداع إياد (جوكان تيب)

إياد : انا فنان عن أربعة فنانين وانا مغني مشهور قبل التمثيل . - صفحة 3 D1a06bbf12de7ebe203def4lh6

قد صرح الفنان التركي جوكان تيب المشهور بأياد الذي كان بطل مسلسل لحظة وداع التركي الذي دُبلج للهجة السورية والذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة جداً عند العرب من خلال قناة الـ mbc

قال جوكان بأحد اللقاءات بأنه يتقن أربعة مواهب ( مغني , ملحن , مؤلف , وممثل) وقد قال جوكان بأنه كان مغني مشهور وقد أصدر أغانٍ عديدة وصور فيدوهات قبل دخوله التمثيل وبعدها قرر دخول عالم التمثيل لكي يكسب الشهرة أكثر .

ومصادر موثوقة عديدة قد قالت بأن جوكان تيب قام بتلحين وتأليف 4 أغاني من عمله ونالت إعجاب الشعب التركي كثيراً وجعلته أكثر ثقة وقام بتنزيل ألبوم كامل بعدها ومثل بأكثر من مسلسل مع العديد من الممثلين المميزين .

الخبر منقول من مصادر موثوقة ..

descriptionhii2رد: إياد : انا فنان عن أربعة فنانين وانا مغني مشهور قبل التمثيل .

more_horiz
شكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراً
علـــــــــــــــــــــــــى
الموضوع

descriptionhii2رد: إياد : انا فنان عن أربعة فنانين وانا مغني مشهور قبل التمثيل .

more_horiz
شكراااااااااا على الخبر واياد ممثل موهوب وصوتة رائع بس بليززززز بدي اغاني الة لان سمعتة بس بستار اكادمي وعجبتني اغاني ادمن تقبل مروري

more_horiz
شكرا كتيييييييييييييييييييير على المعلومه

more_horiz
شكرن ع الخبر وبس

more_horiz
انا بصراحه بموت في جوكان
تسلم ايدك على الطرح والمعلومات الحلوه
يسلمووووووووو

more_horiz
يسلمواااااااا sunny

more_horiz
يسلموووو عالمعلومة والله يعطيك العافية

more_horiz
شكراااااااااا

more_horiz
Basketball

more_horiz
إياد : انا فنان عن أربعة فنانين وانا مغني مشهور قبل التمثيل . - صفحة 3 125793940710

more_horiz
شكرااااااااااااااا

more_horiz
يسلموووووا على هي المعلومات

more_horiz
شكراالك

more_horiz
شكرا كتير
تحياااااااتي

more_horiz
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد