منتدى المسلسلات الهندية bollywood series
أهلا وسهلا بك في المنتدى الرسمي والأول للمسلسلات التركية

تسجيلك شرف كبير لنا ,

ونتمنى لك قضاء اجمل الأوقات معنا

الإدارة !!

أهلا وسهلا بك في المنتدى الرسمي والأول للمسلسلات التركية

تسجيلك شرف كبير لنا ,

ونتمنى لك قضاء اجمل الأوقات معنا

الإدارة !!

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

descriptionhii2هل فتاة النت فتاه سيئه ولا يفضلها الشباب !!؟!؟!؟!؟!؟؟! موضوع للنقاش

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل فتاة النت فتاه سيئه ولا يفضلها الشباب!!!!فتاة تكتب في منتديات الانترنت!!!

جات اليها أمها ووجها يتهلل بالبشر تكاد اساريرة ان تنطق فرحا وقالت بنيتي لقد جاء فلان وابنه لخطبتك
الجم الفرح الفتاة اخرس لسانها ونطقت عيناها ببريق السرور : الان سيتحقق حلمي ابني بيتا من السعادة واربي جيلاً يكون قطعتا مني اربيه على ناظري يكون عونا لي في الدنيا وذخرا لي في الاخرة لم تبت تلك الليلة فهي لاتحتاج النوم بعد ان تحولت احلام نومها الى حقائق تداعب يقضتها.....

وافق ابوها على الخطبة وتمت الرؤيه الشرعية سر بها العريس وسرت به وابتدى الجميع يوزعون رقاع الدعوة لليلة الفرح الموعودة

ذهب العريس الى عملة اخبر بعض اصحابه بأنه سيتزوج ابنة فلان بارك له الجميع وفي اليوم التالي جاءة احد زملائه وقال له الله الله انت اذن ستتزوج الكاتبة الفلانية التي تكتب في المنتدى الفلاني نظر العريس الى زميله متعجباً عن من تتحدث وماهذا الكلام؟؟؟؟؟؟؟

قال زميله خطيبتك كاتبه في منتدى بالاسم الفلاني ؟

قال وما ادراك ومن اعلمك ؟

قال اختي تعرفها واسرت لها بذلك ؟

وهي تكتب باسم مستعار

اتريد ان ندلف الى المنتدى لنشاهد مواضيع خطيبتك ؟

قال العريس والعرق يتصبب ولما لا؟

فتح الزميل المنتدى استخرج بالبحث جميع مواضيعها ثم بدأ الاثنان في التصفح

فهاهي ترد على فلان وتشكر فلان وتتناقش مع فلان وتضحك من طرفة فلان

وهذا فلان يمدح ماتكتب ويثني على ماتقدم وهي ترد عليه بالثناء والشكر

احمر وجه الخطيب وخرج من المكتب واتصل ببيت خطيبته وقال لامها هل تسمحين لي ان اكلم

خطيبتي قالت امها لامانع اخذت البنت الهاتف وقلبها يخفق ويداها ترتجفان تخشى

من سماع الكلام المعسول او ان لاتملك القدرة على الرد وهو يحدثها عن بيت المستقبل؟

لكنه فاجاءها بسؤال واحد

هل انتي الكاتبة الفلانية في المنتدى الفلاني ؟؟؟؟؟؟؟

قالت نعم انا هي

قاطع حديثها وقال اسف انا لا اتزوج فتاة انتر نت

وأطبق السماعة...........

حالة قد تمر يوما ما على فتى او فتاة

فما موقفكم ؟

1-ماهي نظرتكم الى فتاة الانترنت ( كما يطلق عليها ) واقصد بها الفتاة التي تستخدم النت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2-هل يعني دخول الفتاة الى الانترنت ،،، والمنتديات خاصة ومخاطبة الجنس الاخر من خلال المواضيع والمشاركات ،،،، انها فتاة سيئة ،،،،

3-بنظركم ،،،، هل كل فتاة تستخدم النت لابد أن يكون لها صديق أو 000000 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

4-ترى ماهي بنظركم الحدود التي يجب أن تقف عندها الفتاة ،،،حتى لايسيء استخدامها للنت اخلاقهااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
5-ماهو الخط الاحمر الذي يجب ان تقف عنده الفتاة وتقول للانترنت ،،،وداعااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

6-انت كشاب تستخدم النت وتكتب بمنتديات ،،،هل تسمح بمن تعولهم من زوجة او اخت او ابنة ان يستخدمو النت تحت اشرافك او بدون اشراف او تمنعهم ؟؟؟؟؟؟؟

اخوااااااااااني الافاضل تأكدو ان الاجابات الصادقة لهذا الاسئلة
سوف تخدم اخوات لكم بشكل كبير ،،،،،،،، فلا تترددو بالرد عليها دون محاباة او مجاملة ،،، ولتضع امام عينك مراقبة الله لك في كتابتك ورأيك

بتمنى أشوف آرائكم بهاد الموضوع

وشكرا

descriptionhii2رد: هل فتاة النت فتاه سيئه ولا يفضلها الشباب !!؟!؟!؟!؟!؟؟! موضوع للنقاش

more_horiz
كل واحد وتفكيره
يسلمو

descriptionhii2رد: هل فتاة النت فتاه سيئه ولا يفضلها الشباب !!؟!؟!؟!؟!؟؟! موضوع للنقاش

more_horiz
شو هاد هدا الزوج متخلف شوفي نسرين مو كل فتاة بتدخل على النت سيئة ابدا مو شرط انها تكون تعمل شغلات مو منيحة بالنت بعدين هي كلها تواصل بالكتابة لا اكثر و لا اقل و ازا كتبت بمنتدى مواضيع منيحة و محترمة ما في عتب عليها و الدليل انو ظاهرة الحب على النت صايرة مودة هالايام و ثلاث ارباع الشباب ما عندهم مشكلة انهم يتزوجو بنت عن طريق النت لانو اخلاق البنت هي لي تسيرها و ازا البنت عندها مبادئ و قيم مستحيل اي واحد بالدنيا يغيرها حتى النت و مو ضروري انو اي بنت بتتواجد بالنت معناتو عندها صديق او رفيق بالعكس النت تكنولوجيا و فضاء واسع و الانسان لازم يعرف يستخدمو ميشان يستفاد منو بس شكرا الك نسرين على الموضوع ترى هيك مواضيع مهمة و لازم كل فترة يطرح واحد للنقاش

more_horiz
[size=29]طبعا منال اصابعك مو متل بعض فى منيح وفى مو منيح بس اغلبيه مناح وفيه مين يستغل نت للاشياء منيح ومين يستغل نت للاشياء مو منيح ومهم البنت وتربايتها واخلاقها هاد هو مهم بس للاسف فيه الشباب بفكروا انه البنت بتعقد على نت هاى بنت مو منيحه وبنت تبعت الشباب لهيك انا طرحت هاد موضوع من اجل النقاش ومحاوله تغير فكر الشباب عن البنات نت
شكر الك منال على نقاش وشكر الك ضرار
[/size]

more_horiz
والله موضوع شيق , انا بنظري الشخصى انه يجب دخول الفتاة تحت مراقبة وأقصد بالمراقبة ان تكون محصنة تماما من حيث اعدادات الحاسوب عندها ومن حيث وجود شخص بجانبها من الاهل , لأنه يوجد مقابل كل شاب شريف على النت هناك ألف شخص سيء مع احترامي للجميع ...

more_horiz

1-ماهي نظرتكم الى فتاة الانترنت ( كما يطلق عليها ) واقصد بها الفتاة التي تستخدم النت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا وجهة نظري انه مش الكل البنات متل بعضهايعني في بنات بستخدمو النت بشكل صحيح وفي بنات يستخدم النت بشكل سيئ
2-هل يعني دخول الفتاة الى الانترنت ،،، والمنتديات خاصة ومخاطبة الجنس الاخر من خلال المواضيع والمشاركات ،،،، انها فتاة سيئة ،،،،
حسب البنت شو قصدها ونيتها
3-بنظركم ،،،، هل كل فتاة تستخدم النت لابد أن يكون لها صديق أو 000000 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طبعا لا...في بنات ما بحبو يحكو مع شباب بس بنات ببعضهم البعض
4-ترى ماهي بنظركم الحدود التي يجب أن تقف عندها الفتاة ،،،حتى لايسيء استخدامها للنت اخلاقهااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انها تستخدمو بشكل معقول ومش كل الوقت ع النت يعني تستخدمو بعقل وتفكير
و5-ماهو الخط الاحمر الذي يجب ان تقف عنده الفتاة وتقول للانترنت ،،،وداعااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عندما تستخدمه بصورة خاطئة

6-انت كشاب تستخدم النت وتكتب بمنتديات ،،،هل تسمح بمن تعولهم من زوجة او اخت او ابنة ان يستخدمو النت تحت اشرافك او بدون اشراف او تمنعهم ؟؟؟؟؟؟؟

تحت اشراف

more_horiz
والله ما بعتقد انو كل فتاه تدخل على النت سيئه

العالم الاسلامي كله موجود على النت

مااااااااااا الشباب كل واحد وتفكيره وكل حد يكول على البنت حكييييي كثير كثير

بس الموضع حلوووووووووووو والله يسلمووووووووو نانو

more_horiz
شكرا نسرين على هذا الموضوع بالفعل انه موضوع الساعة ولكن الحب والزواج وين ما كان مو عيب ولا حرام ان كان بالنت او بالتلفون او بالشارع او اي مكان ا لمهم هو وعي وئقافة الشاب والفتاة بالنسبة للزواج وافتكر بان العادات والتقاليد مازالت هي الطاغية بالنسبة لهذا الموضوع مع الاسف الشديد خاصة هون في العالمين العربي والاسلامي والفتاة والشاب اذا عرفوا كيف يستخدموا النت بالطريقة الصحيحة اعتقد بانهم سوف يكونوا محصنين من الخطا وهذا راجع الى تربية كل شخص وطريقة تصرفه واخلاقه تحياتي

more_horiz

شكررررررررر الكم على ردكم الحلوووووووووو
ونقاش
بس مشكله مش كل بفكروا ان البنات نت بنات مناح المشكله ان فيه الشباب بفكروا بطريقه رجعيه ما بحاولوا يغير تفكيرهم بفكروا كل بنت تدخل على الشات او منتدى او نت بشكل عموم بفكروها بنت مش منيحه ومشكله بضلوا يطلبوا ايميلات البنات الشباب وبقولوه هاى بنت مش محترمه لانها اعطيتنى ايميلها وبعدها بطلبوا صورتها وبعدها بطلبوا يحكى معها مايك وبعد مايحكى معها ويشوف صورتها بصير يقول هاى بنت مش محترمه مو منيحه طيب ليش بتحكى معها وبتطلب صورتها اذا مش محترمه واذا البنت رفضت تعطيى الشاب ايميلها بصير يضل يحاول معها وبصير يقولها فكرى يمكن اتغير رايك وبضل كل مايحكى معها على الشات يسالها شو صار فيه موضوع ايميل بدك تعطينى ولالا والبنت بتقول هلقيت لو اعطيتك ايميلى بصير مش محترمه بنظرك
واذا اخد ايملها بفكرها معجبه فيه ولا بفكرها تبعت الشباب وهى البنت بتعاملوه متل اخوها او صديق الها وهو بصير يفكر انها بتحبه او ميته عليه الى متى راح انضل تفكرينا ضيق الى متى انبطل سوء الظن الى متى
طبعا مش الكل هيك فيه اكتير الشباب محترمين اخر احترام يعنى بعامل البنت كانها اخته من امه وابوه اتمنى ان تقدر انغير تفكيرنا وانصير انفكر صح يفكروا ان العالم اتغير وصار نت متل كل شى متل السياره متل تلفزيون متل اكل والشرب يعنى مهم اكتير
وكل واحد وتربايته ان كان بنت او الشب
تحياتى الكم ياشباب نت وبنات نت

more_horiz
انا برايي انو البنات متل الشباب ليش حتى يعملو عليهم اشراف متل ما النت تغير الشب وتخليه يستخدمها خطا ينطبق كمان على البنت واذا كان الاشراف لازم يجب ان يكون على الطرفين الشباب والبنات من قبل الوالدين اساسا الفتاة الي عنها تربية واخلاق خارج النت فانو النت ما راح يغيرها لانو العالم الخارجي اصعب كتير من عالم الانترنت وما فيها شيء ان نتعرف على ناس تانيين من كل البلدان ونتعلم عاداتهم وتقاليد انا بالنسبة الي النت قمة التقدم والحضارة الحمد لله الذي سخر لنا هذا مشكورررررررة نانووووو على الموضوع الذي يستحق النقاش

more_horiz
هلا انا كالبنت بستفزني هيك موضوع لانو للاسف بمجتامعاتنا نضرتها للبنت مو نفسها للشب الشباب بمجتمعنا مسموح الهم كل شي وما حدا بينضر اليهم بنضرة الي بيشوفو فيها البنات هلا انا بدي اعكس الموضوع لو البنت هي الي اكتشفت انو الشب بيحكي بالمنتدى و هيك شي شو رح تكون ردة فعلها وهل ستكون لها نفس وجهة النضر التي كانت لدى الشب? يعني بتعبير اخر هل فتى الانترنيت هو فتى سييء? انا بعتبر هالشخص الي فسخ خطبتو من البنت لمجرد انها تحكي بمنتدى معين شخص سطحي تفكيرو محدود وبمجرد حكمو ع البنت من هيك شي من غيرحتى ما يسنعها او يتعرف عليها اكتر ليتاكد منها ومن اخلاقها هاد الشي بيعبر عن شخصيتو الضعيفة .
مشكوووووووووووووورة انوشة ع هالموضوع المثير
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد