تقرير مفصـــل عن هوندا أكـــورد كوبيــــــــــــــه م 2009
هوندا اكورد كوبيه
سيارة كوبية أنيقة تباهي بتصميمها السبور الانسيابي وبمقدمتها الطويلة مع المصابيح الأمامية الاسقاطية التي تتداخل بعمق في الواقيات الأمامية وتأتي مع الطراز (3.5EX) بأكبر عجلات يتم تركيبها في أي سيارة أكورد مع جنوط معدنية الإطارات 18 بوصة تجعلها مختلفة عن النسخة السيدان بالإضافة إلى أن الإطارات العريضة المنخفضة تجعل السيارة الكوبيه تظهر بشكل أنيق وقوي وتتوفر " أكورد كوبيه " بطرازين هما (2.4EX) المجهز بمحرك قوي من أربع أسطوانات وبناقل حركة أوتوماتيكي من خمس سرعات بقوة 191 حصانا وموديل (3.5EX) المجهز بمحرك قوي (I-VTEC) (V6) يولد قوة تصل إلى 271 حصانا مع ناقل آلي من خمس سرعات . وهناك نظام تعليق بشعبة مزدوجة مرتفعة في الأمام ونظام تعليق جديد بشعبة مزدوجة متعددة الوصلات في الخلف وهو ما يحول دون ارتفاع المركبة خلال التسارع والانخفاض عند استخدام الفرامل . وهناك عجلة قيادة مبتكرة تعتمد على تقنية النسب المتفاوتة للتروس (VGR) وهي تقنية فريدة في هذه الشريحة تعمل علي تخفيض قطر الدوران ما يضفي تحسنا كبيرا على القدرة على المناورة ويحقق المزيد من الراحة . وتضم التجهيزات أيضا نظاما صوتيا متطورا بستة أقراص مدمجة (MP3) و " سبووفر هونا " وتأتي " أكورد كوبيه " 2..8 بهيكل خارجي (ACE) يعزز بصورة كبيرة من مستويات السلامة من خلال الطاقة بعيدا عن أماكن وجود الركاب وتشمل تجهيزات السلامة وسائد هوائية أمامية مزدوجة المراحل وثنائية بمعدل من معدلين اعتمادا على حدة حادث التصادم . كما تم تصميم وسائد هوائية ستائرية جانبية لتنتشر من الجانب . وتأتي وسائد الهواء الجانبية قياسية لتعطي أعلي مستوي من الحماية للجزء الأعلى من الجسم أو لمنطقة الحوض ، وبالإضافة إلي ذلك تم تصميم " أكورد " لتقليل الإصابات إلى أدني حد ممكن .
السعـــر
97.000
هوندا اكورد كوبيه
سيارة كوبية أنيقة تباهي بتصميمها السبور الانسيابي وبمقدمتها الطويلة مع المصابيح الأمامية الاسقاطية التي تتداخل بعمق في الواقيات الأمامية وتأتي مع الطراز (3.5EX) بأكبر عجلات يتم تركيبها في أي سيارة أكورد مع جنوط معدنية الإطارات 18 بوصة تجعلها مختلفة عن النسخة السيدان بالإضافة إلى أن الإطارات العريضة المنخفضة تجعل السيارة الكوبيه تظهر بشكل أنيق وقوي وتتوفر " أكورد كوبيه " بطرازين هما (2.4EX) المجهز بمحرك قوي من أربع أسطوانات وبناقل حركة أوتوماتيكي من خمس سرعات بقوة 191 حصانا وموديل (3.5EX) المجهز بمحرك قوي (I-VTEC) (V6) يولد قوة تصل إلى 271 حصانا مع ناقل آلي من خمس سرعات . وهناك نظام تعليق بشعبة مزدوجة مرتفعة في الأمام ونظام تعليق جديد بشعبة مزدوجة متعددة الوصلات في الخلف وهو ما يحول دون ارتفاع المركبة خلال التسارع والانخفاض عند استخدام الفرامل . وهناك عجلة قيادة مبتكرة تعتمد على تقنية النسب المتفاوتة للتروس (VGR) وهي تقنية فريدة في هذه الشريحة تعمل علي تخفيض قطر الدوران ما يضفي تحسنا كبيرا على القدرة على المناورة ويحقق المزيد من الراحة . وتضم التجهيزات أيضا نظاما صوتيا متطورا بستة أقراص مدمجة (MP3) و " سبووفر هونا " وتأتي " أكورد كوبيه " 2..8 بهيكل خارجي (ACE) يعزز بصورة كبيرة من مستويات السلامة من خلال الطاقة بعيدا عن أماكن وجود الركاب وتشمل تجهيزات السلامة وسائد هوائية أمامية مزدوجة المراحل وثنائية بمعدل من معدلين اعتمادا على حدة حادث التصادم . كما تم تصميم وسائد هوائية ستائرية جانبية لتنتشر من الجانب . وتأتي وسائد الهواء الجانبية قياسية لتعطي أعلي مستوي من الحماية للجزء الأعلى من الجسم أو لمنطقة الحوض ، وبالإضافة إلي ذلك تم تصميم " أكورد " لتقليل الإصابات إلى أدني حد ممكن .
السعـــر
97.000