منتدى المسلسلات الهندية bollywood series
أهلا وسهلا بك في المنتدى الرسمي والأول للمسلسلات التركية

تسجيلك شرف كبير لنا ,

ونتمنى لك قضاء اجمل الأوقات معنا

الإدارة !!

أهلا وسهلا بك في المنتدى الرسمي والأول للمسلسلات التركية

تسجيلك شرف كبير لنا ,

ونتمنى لك قضاء اجمل الأوقات معنا

الإدارة !!

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

قصة حقيقية حصلت باليابان وابكت العالم وابكتنى انا شخصيأ عنونها ( الحب الاعمى والمجنون )

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
sweet lolo
زهرة فلسطين
sisil
soma love
queenof_hearts
3@BoOoDy
عبير القمر
t.best
لحضة وداع
وحيدة بدنيتي
سهي محمود
ضياء الليل
(الاسمر)
الروش
18 مشترك

descriptionhii2قصة حقيقية حصلت باليابان وابكت العالم وابكتنى انا شخصيأ عنونها ( الحب الاعمى والمجنون )

more_horiz
بسم الله الرحمن الرحيم

قصة حقيقية حصلت فى اليابان عن الحب الاعمى وابكت رجال العالم

هنال شاب وصبية يشتغلون فى محل لتحميض الصور الفتوغرافية والشاب والصبية يحبون بعض ودائمأ يزهبون الى المناطق العامة والحدائق لالتقات اجمل الصور الفتوغرافية وفى يوم من الايام لم تأتى هدة الفتاة الى المحل بسبب انها كانت معزومة وذهب الشاب لوحدة على المحل حتى يمارس عملة وبعد انتهائل من عملة وضع علبة المواد الكميائى بتاعة التحمض فوق الخزانة ولم يكن مكانها فوق الخزانة ووضعها فى مكان خطر وذهب وبعد ساعة اتت الفتاة الجميلة ذات العيون العسلية والشعر الاسمر الى المحل حتى تمارس شغلها الى تأخرت عنة بسبب العزومة وقامت بأخد الصور من على الخزانة واندلقت على وجهها الفاتن الجميل علبة الكيمياء وعلى جسمها وانحرقت كل ملمحها الجميلة واثر الحب فى عيونها وحتى االمواد اندلقت على عيومها وسارو اهل الحارة بأخدها الى المستشفى وبعد 1 من حرق الفتاة بالمواد الكيميائية رجع الشاب حتى يقفل المحل ويذهب هوة والفتاة الى الحدائق والمنتزهات لالتقات اجمل صور الحب بينهما فوجد الناس ملمومين حول المحل بذهب يجرى نحو المحل مسرعة ويقول ماذا جارى ودخل المحل وهوة بينظر فى المحل ويسأل الناس الموجدين ما الى حصل هناااااااا وقال احد الواقفين المسعفين للقتاة الجميلة لقد اندلقت علي القتاة الى تشتغل معك علبة المواد الكميائية بتاعت التحميض والشاب حس بالزنب لانة هوة الذى وضعها بمكانها الغلط وذهب الشاب الى مكان الصور هوة والفتاة وطب يمزق فى الصور ويبكى ويمزق ويدور على الصور وطلع من المحل مسرعأ الى الشارع .. فى المستشفى الطبيب تمت اجراء عملية تجميل للفتاة ورجعت زى الاول وبعد زالك ذهبت الفتاة الى المحل حتى تشوف صديقها وحبيبها ولم تجد اى من الاشخاض فى المحل والمحل مغلق والفتاة تسأل هنا وهناك عن تلك الشاب وتقول هل يا ترى علشان انا انحرقت هوة رخانى او انو شرد من حبى او او ال الخ وبعد 3 ايام من بحث الفتاة قال سوف اذهب الى زالك المكان هوة الوحيد الى كنا نلتقى بة وزهب الى زالك المكان فوجدتة جالس على الكرسى وفى يدة عصى واتت من ورائة تمسى على اقل من مهلها وتنظر الى ظهرة وتبكى كيف يعنى يرخيها وهوة جالس واتت تلف وتسير ببطئ امام وجهة وتنظر فى وجهة وهوة لا بنظر اليها ولم تكلمة ولا تحكى معة وبعد ثوانى من وقوفها امامة قام الشاب وبيدة العصى يخبط على الارض ويمشى وعرفت الفتاة بأنة انعمى وصار اعمى .. فهل هوة انعمى بسبب انو عرف انى انعميت وزهبت الفتاة الى المستشفى تسأل الدكتور الذى جرا لها العملية وتقول ما حلص للشاب الذى كان يشتغل معى قال الدكتور00 اتا تلك الشاب على المستشفى وعرف بأنك انتى قد انعميتى بسبب المواد الى وضعها هوة بالغلط وقال لى قم االى بعملية بعيونى وارفعهة واعطيهم لتلك الفاة والدكتور قام بالعملة وقال برفع عيون الشاب واعطائهم لحبيبتة ولما عرفت الفتاة صارت تبكى وذهب للشاب ولقتة ماشى فى الطريق يتخبط الحجارة فى رجلية محضنتة وصارت تبكى وتقول
انا احبك الحب المجنووووووووووووووووووووووووووووووووووون

descriptionhii2رد: قصة حقيقية حصلت باليابان وابكت العالم وابكتنى انا شخصيأ عنونها ( الحب الاعمى والمجنون )

more_horiz
يا قاسى يا ابراهيم انا حاسس انى هعيط دلوقتى

descriptionhii2رد: قصة حقيقية حصلت باليابان وابكت العالم وابكتنى انا شخصيأ عنونها ( الحب الاعمى والمجنون )

more_horiz
والله فعلآ يا محمود القصة بتبكى والله بس الى بيبكى منها الى داق الحب والى بحب من قلبة والى ما بحب ما بحس بطعم هدا الكلام ووالله وانا بكتب فيها انى دمعتى وقفت على باب عيونى يا محمود صعب حدا يحس بهدا الاحساس وشكرأ الك يا صاحبى

more_horiz
والله القصة مرة حلوة وتسلم ويعطيك الف عافية

more_horiz
لا أخي

صحيح اني ما جربت الحب بس القصة أثرت فيا كتير وأحزنتني
مرسي عالقصة وتحياتي الك
تقبل مروري

more_horiz
تسلم ايديك هيما بجد الموضوع بيبكي
شكرا علي الموضوع
تقبل مروري

more_horiz
هوه يقدر مش يتقبل مرورك انتى بتتكلمى فى اية بس
مشكوررر هيما بزااااااااااااااااااااااااااااف

more_horiz

الصاروخي

يعطيك الف عااااافيه على القصه المؤثره

عن جد اثرت فيني
تحياتي لك

روحي روحي

more_horiz
يسلموووووو

more_horiz
يسلمووووو كتير على القصه والله صراحه انا ما جربت الحب بس القصه مؤثرة :(

يسلموووووووووووووو كتير هيما

more_horiz
شكرأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ الكم جميعأآآآآآآآآآآآآ

more_horiz
:) انا عبير القمر اشكركم على هذه القصة الجميلة والمؤثرة والتي فعلا ابكتني واكيد سوف تبكي العالم.:)

واشكركم مرة ثانية على القصة.

more_horiz
يسلموووووووو احلا شيطاااااااااان على هالموضيع الحلوة يسلمووووووو يا بلد

more_horiz
[size=18]علي فكره يا ابراهيم انا شوفت الكليب ده وفعلا بكيت قدامه الموضوع ده احداثه حقيقيه بجد بكيت كتير كل ده علشان الحب الحب بيعمل حاجات كتير اوي تسلم يا هيما بجد موضوع كتيير حلو وجامد 😢

more_horiz
هيما شئ كتير بيبكى شو انت خلتنى ابكى
تسلم ايدك
بس على ما اعتقد ان ما فى متل هاد الحب هلا بنوب
يعنى بقى كلو تسلية و بس
و مشكوووووووووووووووورررررررررررر كتير
القصة مؤثر اوى
تقبل مرورى

more_horiz
هوة انا اقدر ما اتقبل مرورك يا سوما دنتى ومرورك على راسى من فوق ومشكور اوى يا اختى العزيزة

more_horiz
مشكور يا هيما بس انت خلتنى ابكى يا هيما

more_horiz
هى فعلآ والله هى قصة بتبكى الحجر وشكرأ الك يا محمود على مرروك

more_horiz
يا لللللللله على هالقصة كتير رومنسية و حساسة بس بدي اسئل عن جد في حب هيك بالدنيا في ناس لساتهم عم يحبو من قلبهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ على العموم شكرااااااااااااااا كتيييييييييييير برهوم على القصة الحلوة و الموضوع الاحلى

more_horiz
يسلموووو القصة كتيررر مؤثرة
تقبل مروري

more_horiz
والله يا هيما بكيتني كتيييييييييير

more_horiz

شكرأأأأأأأأأأأأأأأأ يا جماعا على مروركم

more_horiz
كثير حلوه القصة انت اثرث فيك القصه ادا دقت الحب الحقيقي والله وانا كمان بدي حب بس ما لقيت لحد الان واحد يستاهل .مرسي يا ابراهيم

more_horiz
انا قلبى حنين مش بقدر على المواضيع الجامدة دى انا عمال بعيط

more_horiz
لا تعليق

الواحد ما بيقدر يحكي شي
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد